خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الخميس، 10 مايو 2018

الأطعمة مفيدة لمريض الكلى السكري



الأطعمة مفيدة لمريض الكلى السكري

ما هى الأطعمة مفيدة لمريض الكلى السكريمعظم مرضى الكلى السكري يريدون أن يتناولون فاكهة و لكن أنهم يخشون أن يأكل. في الواقع ، ليست هناك حاجة للابتعاد عن الفاكهة. لأن هناك العديد من الأنواع المختلفة من الفواكه الغنية بجميع أنواع الأطعمة مثل الفيتامينات والألياف والمواد المعدنية ، كل هذه الأشياء مفيدة لصحتك. ما أنواع الفواكه المفيدة لمرضى مرضى الكلى السكري؟ دعونا نلقي نظرة على معا.

الفواكه المختلفة وقد عد السكر مختلفة في ذلك، حتى أننا ينبغي التعامل معها بشكل مختلف. بعض الفواكه تحتوي على السكر 10 غ في كل 100 غرام، مثل البطيخ، بطيخ، والبرتقال، والليمون، الخوخ، العنب، الفراولة، الأناناس، الكرز وجوز الهند فقط. المرضى يمكن أن تآكل بعضها وفقا للحاجة. بعض الفواكه التي تحتوي على السكر 11-12 غ في كل 100 غرام، والمرضى الذين ينبغي الحذر لتناول الطعام لهم. هذه الثمار بما في ذلك الموز والرمان والتفاح، والكمثرى، والليتشي والمانجو. هي ثمار المرضى ضرورة تجنب تاريخ الحمراء، الزعرور، الزبيب، الكاكي المجففة ولونجان، نظراً لأن هذه الثمار تحتوي على ما يزيد على 20 جرام سكر كل 100 غرام.

قال الخبراء أن الخضروات الطازجة غنية في التغذية المختلفة ولا السكر كثيرا. حتى من أجل ميد طلب جسمك يمكن تناول بعض الخضروات مثل الطماطم والخيار، وبديل جيد للفاكهة ومناسبة جداً لمرضى الكلى السكري. إذا كان لديك مشاكل أخرى حول مرض الكلي السكري الاتصال مع خبير الاعشاب والتغذية العلاجية  عبر الواتس 00962779839388
















0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الفشل الكلوي - خبير الاعشاب
تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates